top of page
بحث
  • تقرير: مجسمات★الإنمي★والألعاب★ANIME★GAME★FIGURES

REMAKE فاينل فانتسي7

REMAKE تقرير فاينل فانتسي 7

إستعدو ياعشاق سلسلة فاينل فانتسي فشركة سكوير إنكس قررت اخيرا ان تروي عطش عشاق العاب الأر بي جي.

لكل من لا يعرف هذه السلسلة نقول لهم حال صدورلعبة فاينل فانتسي 7 على جهاز البلاي ستيشن في عام 1997 حققت شركة سكوير سوفت ارقام قياسية في المبيعات بالإضافة الى اكتساب الشركة لجماهيرية كبيرة بسبب هذا الجزء فقد كان نقلة نوعية في عالم الألعاب في ذلك العصر, وحقيقتا انا من أشد المعجبين بهذه اللعبة, مع العلم بأنه منذ انفصال سكوير عن سوفت واندماجها مع إنيكس وهذه السلسلة بين شد وجذب فتارة يصدر جزء يجعلنا نظن بأن القادم اجمل كالجزء الثاني عشر ولكن سرعان ما تحطم هذا الحلم بقدوم الجزء الثالث عشر. وفي اعتقادي سبب هذا التذبب هو تغير نوعية اللعب فقد كانت سكوير سوفت تعتمد على اسلوب الأر بي جي الكلاسك او بمعنى اخر دورة لك ودورة للخصم لإجراء الأوامر ولكن سكوير إنيكس غيرت هذا النمط ليصبح اقرب الى الأر بي جي الحركي, وفي اعتقادهم ان هذا النمط سيجذب هواة العاب الأكشن. عموما نأمل أن ينقذ هذا الجزء الشركة كما فعلها من قبل عام 1997 وحتى ذلك الوقت اترككم مع نبذة عن هذا الجزء.

القصة:

تتمحور حول البطل كلاود سترايف والذي ينضم إلى مجموعة من المرتزقة التي تستهدف إيقاف شركة (شينرا) من استخدام الطاقة الحيوية للكوكب كمصدر لطاقتها الإنتاجية.

فاينل فانتسي 7 تبدأ بإنضمام "كلاود" لفريق المرتزقه المسمى "افالانش" في سلسلة من الغارات ضد مفاعلات الماكو المحيطة بمدينة "مادجر". على الرغم من إنتهاء المهمة الأولى بنجاح، إلا أن مرتزقه افالانش يحاصرون في المفاعل خلال غارة لاحقة تنتهي بانفجار المفاعل، ووقوع كلاود من المستويات العليا في "مادجر" إلى الأحياء الفقيرة أدناه على سرير الزهور، حيث يرى للمره الأولى "اريس" التي تزرع الازهار في هذا المكان بدافع بيعها في المدينة لاحقا. يتوافق وصول "كلاود" مع وصول مجموعه من جنود "شينرا" التي بعث بهم لالتقاط "اريس"، يوافق "كلاود" على أن يكون حارس "اريس" ويدافع عنها من الجنود. بعد اكتشاف "شنرا" مكان اختباء مرتزقوا "الافلانش" وقبل أن يقوموا بتدمير كامل القطاع 7 وقتل سكانها وثلاثة من أعضاء فريق المرتزقه، يتسنى لافراد "شنرا" من الجنود القبض على "اريس"، الذي يكشف كونها من آخر قبيلة "السترا" الباقين على قيد الحياة حيث كانو في انسجام وثيق مع الكوكب وانقرضو في السابق. ويعتقد رئيس "شنرا" ان اريس هي من سيمكنه من الوصول إلى "أرض الميعاد" وهي أرض أسطورية تحتوي على طاقة غير منتهية من "الماكو".

الشخصيات الرئيسية في اللعبة:

  • كلاود سترايف

الجندي السابق وعضو أفالانش الحالي وبطل اللعبة. يبدأ كلاود اللعبة بذاكرة مفقودة جزئياً ثم يسترجعها فبما بعد.

  • سيفيروث

العدو الرئيسي وأقوى الجنود في تاريخ شينرا.

  • زاك فير

صديق كلاود وجندي من المرتبة إس وهي أعلى مرتبة في مراتب الشينرا. مات وهو يحاول أنقاذ كلاود كما يظهر في أوفا لاست اوردر كما أن له تاريخ مع سيفروث سيظهر في كرايسس كور. كلاود لا يتذكر زاك بسبب التجارب التي قام بها الدكتور هوجو.

  • أريس غاينزبورو

فتاة جميلة تلتقي بكلاود في كنيسة بعد سقوطه من أحد البنايات وهي اخر شخص من سلالة لها تاريخها مع جينوفا وهي صديقة زاك أيضاً سابقاً تعيش اّريس قصة حب جميله مع كلاود حتى تنتهي الاحداث بوفاتها بمنتصف اللعبه.

  • باريت والاس

رئيس أفالانش السابق، ولا يكن مودة لكلاود حيث أنه يعتبره مرتزق بلا قلب ويسعى فقط لجمع المال، ولكنه يغير هذه النظرة لاحقاً.

  • تيفا لوكهارت

صديقة كلاود منذ الطفولة وتمتلك بار في مدينة ميدجار وتكن مشاعر لكلاود لكنه فضل اّريس عليها.

  • رد 13 (ناناكي)

مخلوق أشبه بالضبع، قادر على الكلام حيث أن فصيلته تعتبر حياة ذكية، وهو شديد القوة وغزير الحكمة.

  • يوفي

تنظم يوفي إلى المجموعة بعد محاولتها لسرقتهم وإنقاذهم لها من الخطف.

  • فنسنت فالنتاين

جندي تورك سابق، قام الدكتور هوغو بإجرا تجارب عليه كادت تقتله لولا أن قامت صديقته بإنقاذه عن طريق دمجه مع (طاقة الفوضى) حيث أصبه من إمكانه التحكم بها.

  • سد هايويند

قائد الطائرة والشخصية العصبية في اللعبة.

.......................................................................................................................................

ماهو أفضل جزء وأفضل شخصية بالنسبة لك؟ اكتب تعليقك فهو يهمنا

تقيمنا للعبة القديمة

10/9

لمشاهدة المجسمات الخاصة بسلسلة فاينل فانتسي تفضل بالنقر على الرابط التالي او قم بزيارة قائمة المنتجات وانقر على منتجات فاينل فانتسي

٧ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page